Articles > Motor-Shows & Exhibitionsprintwrite comment

Volkswagen


Volkswagen Middle East presents Scirocco R at Dubai Motor Show 2011

فولكس واجن تقدم السيارة شيروكو R في معرض دبي الدولي للسيارات 2011 - صانعو "سيارة الشعب" يعرضون تشكيلة موديلاتهم المتنوعة في أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 10 نوفمبر 2011 – تعرض فولكس واجن الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكتها على مدى سنين في دبي، النابودة للسيارات، سلسلة موديلات سياراتها في معرض دبي السنوي الدولي للسيارات 12 حيث ستحتل السيارة الجديدة شيروكو R قلب مسرح العرض في أول إطلالة لها في الشرق الأوسط.
وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط عدداً من الموديلات من فئات سياراتها السيدان، SUV والسيارات الرياضية التي سيتم عرضها على مدى خمسة أيام في قاعة الشيخ سعيد رقم 1.
وعلق شتيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط "إن هدفنا في معرض هذا العام هو أن نقدم سلسلة من موديلات فولكس واجن التي تتميز بإبداع الهندسة الألمانية من حيث التقنية والتصميم بسعر مقدور عليه. سنعرض هذا العام السيارة الجديدة شيروكو Rوهي أحدث سياراتنا الرياضية. وبما أننا صانعو "سيارة الشعب"، فإننا نتطلع إلى الترحيب بكافة الزوار إلى معرض السيارات الدولي لهذا العام".

وفضلاً عن السيارة الجديدة التي طال انتظارها، فإن خط الإنتاج الكامل لسيارات فولكس واجن سيتضمن سيارات غولف GTI و Rوالسيارة المثيرة بولو R WRC (المصممة لبطولة راليات العالم) وبيك-أب أماروك الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض فولكس واجن أيضاً أحدث موديلات سيارة طوارق وتيغوان بطرازات “Track & Field”، “Sport & Style”، سيارة إيوس وسيارة جيتا الجديدة بالكامل بطرازي Trendline وComfortline.

وقال السيد ك. راجرام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات "إن معرض دبي الدولي للسيارات من أهم أحداث عام 2011، ونحن فخورون بأن نقدم للجميع سيارات فولكس واجن. لطالما كانت فولكس واجن تحتل أهمية لدى النابودة، وبالتعاون مع فولكس واجن الشرق الأوسط، فإننا زدنا حضورنا ووسعنا منصتنا بحوالي الضعف تقريباً عما كانت عليه في المرة الماضية! إن النابودة ملتزمة بالإمارات العربية المتحدة من خلال خطط ومشاريع عديدة لعام 2012 بالإمارات الشمالية، الشارقة والفجيرة."

وتابع ميكا قوله "لقد شهدت فولكس واجن الشرق الأوسط في العام 2011 نجاح متزايداً في مبيعاتها لكافة الموديلات. ولقد حققنا نمواً بلغ 19% في السنة حتى الآن مقارنة بالعام 2010 وقد تفوقنا بخطى نمونا على مجمل النمو في السوق. ويعود الفضل في هذا بشكل رئيسي إلى عدد من المنتجات الجديدة التي طرحناها بما فيها سيارة طوارق الجديدة وسيارة تيغوان الجديدة والسيارة جيتا الجديدة بالكامل التي سنعرضها في معرض سيارات هذا العام. وإننا نسارع الخطى في الربع الأخير من العام 2011 لتحقيق مبيعاتنا المستهدفة ليكون ذلك منطلقاً للعام 2012 حيث سنعرض عدداً من الموديلات الجديدة من فئة السيدان من ضمنها السيارتان باسات وبولو. وهذان الموديلان جزء من استراتيجيتنا بعيدة المدى والتي تنبع من أهمية الشرق الأوسط لنا."

عرض للمنتجات التي سيشهدها معرض دبي الدولي للسيارات 2011:

السيارة شيروكو R وهي أقوى موديل تم صنعه حتى الآن في هذه السلسلة وتمثل منطلقاً لسيارات السباق في السيارة الجديدة شيروكو R-Cup. وتعتبر هذه السيارة الرياضية ذات الأربعة مقاعد مثالية من حيث الأداء الديناميكي كما تعتبر رفيقاً اقتصادياً على الطرقات في الحياة اليومية وكذلك بالنسبة للتنقلات الاعتيادية. ومن المعدات القياسية في هذه السيارة القفل التفاضلي المستعرض XDS على المحور الأمامي، الذي يقدم سَحباً مثالياً وتجربة قيادة ممتعة.

تتمتع السيارة بأداء عال جداً من خلال محرك ومسننات دوران رائعة وشكل خارجي مستقل والعديد من المواصفات الأكثر حصرية. ويستخدم في الموديل الجديد محرك TSI بأربع اسطوانات كما هو الحال في فئات السباق. ويتمتع هذا الموديل بطاقة وأداء عزم عاليين جداً وانخفاض بارز في استهلاك الوقود حيث أن 8.1 لتر من الوقود السوبر الخالي من الرصاص تكون كافية للتدفق إلى حجيرات الاحتراق كل 100 كلم في وضع القيادة المختلطة من خلال الحقن المباشر. وينتج عن هذا انبعاث من غاز ثاني أكسيد الكربون يعادل 189 غ/كم – كما تتمتع السيارة بسمات وأداء وتعامل السيارة الرياضية الأصلية إلى جانب عامل المرح.

كما تمثل جيتا الجديدة بالكامل, والتي تم طرحها في مايو 2011, في معرض هذا العام أول موديل في استراتيجية السيدان لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط. وتتمتع السيارة بمحرك بترول 2.0 لتر وتولد 85 كيلو واط / 115 حصان، بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية بـ 6 سرعات. وجاءت هذه السيارة أكبر من فئتها وأكثر راحة وديناميكية وابتكر فيها المهندسون والمصممون أحدث التفاصيل. ومنذ طرحها في الأسواق، حققت نجاحاً باهراً للشركة حيث بيع منها خلال الفترة مايو – سبتمبر 2011 أكثر مما بيع منها خلال فترة يناير إلى سبتمبر من العام 2010.

سيارة فولكس واجن الأسطورية غولف ستكون ممثلة هذا العام بطرازي R و GTI. ونظراً لما تتمتع به السيارة Rمن قوة تبلغ 188 كيلو واط / 255 حصان، فإنها تعتبر الأكثر قوة بين فئتها تم صنعها حتى الآن؛ وهي سيارة رياضية اقتصادية في الوقود. وتعتبر السيارة GTI، وهي الآن في جيلها السادس، السيارة الرائدة في السوق العالمية من حيث الأداء العالي بين فئتها وتستمر لتكون موديلاً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر الموديل بولوWRC R جزءاً من مشاركة فولكس واجن في بطولة الراليات العالمية في العام 2013. وتتمتع السيارة بمحرك TSI 1.6 لتر بالحقن المباشر والشحن التوربيني الذي يعطي طاقة 300 حصان وعزماً بحد أقصى حوالي 350 نيوتن – متر.
كما سيشهد المعرض عرض واحدة من أنجح السيارات المكشوفة، السيارة Eos الجديدة التي حظيت بالإتقان التقني والتي تم تطوير منظرها وتعزيزها بمواصفات عديدة التي تشكل جميعها إضافة لتحقيق تجربة مفعمة بمرح القيادة.

كما أن السيارة تيغوان ستكون موجودة في المعرض أيضاً. وتتمتع موديلاتها الجديدة بقمة التجهيزات التي تعطي أداءً ديناميكياً أفضل ودقة أكثر في الأسلوب. وتعتبر السيارة الموديل الوحيد في فئتها المتوفر في ثلاثة خطوط إنتاج مختلفة: "Sport & Style"، "Trend & Fun" و "Track & Style". وحققت السيارة نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط حيث تجمع بين عالم السيارات للقيادة على الطرق الوعرة والسيارات الفخمة المريحة وديناميكيات السيارة الرياضية.

كما ستظهر السيارة أماروك لأول مرة في الشرق الأوسط في هذا المعرض. وهذا الموديل البيك – أب من سيارات فولكس واجن يجمع بين أنظمة سلامة فعالة وكامنة، وكل المواصفات التي يتوقعها سائقو سيارات الركاب من موديلات فولكس واجن، ومع ذلك فإنها تظل وفية لفئتها من حيث المتانة الفائقة.

وإلى جانب تقديمها السيارات للجمهور، فإن فولكس واجن الشرق الأوسط تركّز اهتمامها أيضاً على أنظمة القيادة البديلة بما فيها القيادة الهجينة وتقنية CNG و Think Blue وهي حلول فولكس واجن المستديمة وذات الكفاءة في الطاقة.

وختم ميكا حديثه بالقول "يسر فولكس واجن الشرق الأوسط أن تشارك في هذا الحدث هذا العام وهو ما أنا متأكد من أنه تجربة مفعمة بالإثارة والمرح والإثارة لزوار المعرض والمهتمين به".

MS
10.11.2011 / Dubai - Abu Dhabi - Cairo


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation